خدمات النقل والنقل من ألمانيا
خدمات النقل: الشحن العالمي لأسرتك من المانيا

خدمة التعبئة والتغليف والتوصيل المنزلي من الباب إلى الباب إلى أكثر من 150 دولة

نحن نقوم بالاستلام والتعبئة بشكل آمن وتوحيد وتنفيذ العمليات الجمركية والشحن إليك دوليًا. منذ عام 2012، نقوم بتصدير قطع فردية، معبأة أو غير معبأة، أو كاملة للأسر.
اكتشف كفاءتنا خدمات النقل والحركة من ألمانيا.

نقوم بشحن منزلك: الأرائك، والخزائن، والفرن، وغسالات الأطباق، والغسالات، وألواح السيراميك، وأغطية العادم وما إلى ذلك وغيرها من الأدوات المنزلية التي يمكن نقلها مع myGermany.co. وفر ما يصل إلى 30% على الشحن العالمي من ألمانيا!

خدمة توصيل آمنة ومن الباب إلى الباب لنقلك بما في ذلك. التخليص الجمركي مع myGermany.com

نحن نلتقط البضائع المعبأة أو غير المعبأة.
نحن نتحقق من قيود التصدير.
نقوم بدمجها على المنصات أو داخل الحاويات.
نقوم بإنشاء أوراق التصدير.
نناقش معك خيارات الشحن المختلفة.
نحن ننظم التسليم لك بما في ذلك. التخليص الجمركي.

ما عليك سوى الاتصال بنا لتقديم عرضك الشخصي خلال 24 ساعة خلال أيام العمل لتلبية احتياجات النقل الخاصة بك.

لماذا تدعم myGermany عملية نقلك من ألمانيا؟

خدمة دعم النقل والتوجيه المنزلي من ألمانيا

10 سنوات الخبرة

في عبوات دولية آمنة وتغليف شحن وشحن وتصدير.

نحن نركز بعناية

على العناصر الخاصة بك وتعبئتها وفقًا لذلك - لا توجد معالجة جماعية.

صنع في المانيا

كفاءة شحن الطرود والشحن الدولية.

50.000 عميل عائد

عبوات السفن ، المنصات ، أجهزة المطبخ ، قطع الغيار ، الأشياء العتيقة ، إلخ.

ما الذي يمكن إعادة توجيهه؟

عجلة سبيكة أيقونة
دراجة أيقونة
أيقونة الأثاث
شحن الأيقونة
الباقات
المنصات
EBAY
منزلي
قطع غيار
وغيرها الكثير

دعنا ننظم عملية نقلك من ألمانيا.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن لشركة myGermany استلام العناصر غير المعبأة في ألمانيا وتعبئتها للشحن الدولي؟

نعم. يمكننا التقاط العناصر غير المعبأة مع سائقنا المخصص. إذا كانت أغراضك معبأة بالفعل (الصناديق ، المنصات) ، فيمكننا استخدام الشاحنات المجمعة ، والتي ستكون أكثر فعالية من حيث التكلفة. يمكننا إما شحنها إليك مباشرة ، أو نقلها إلى مستودعاتنا حيث نتحقق من شروط التغليف والاستيراد / التصدير. نقوم بتعبئة وتأمين ودعم إجراءات التصدير والجمارك.

هل يمكن لشركة myGermany الشحن عن طريق الجو أو البحر أو الطريق أو السكك الحديدية؟

نعم. نحن نتعاون مع العديد من شركات النقل ويمكننا أن نقدم لك خيارات شحن مختلفة عبر الجو أو البحر أو الطريق. الأفضل هو أن يكون لديك العناصر في مستودعاتنا حيث نفهم ظروف التعبئة والتغليف والتصدير من أجل عرض أسعار الشحنة الدولية.

ما نوع المعلومات التي تحتاجها myGermany للحصول على عرض أسعار؟

يمكنك توضيح ما يلي: - يرجى تقديم فاتورة تجارية أو أي دليل على القيمة (على سبيل المثال ، لقطة شاشة لموقع ebay وما إلى ذلك) - وزن / أبعاد العناصر المعبأة؟ - وصف العناصر بما في ذلك. قيمة؟ (هل البيان الجمركي مطلوب؟ ») - هل هو معبأ بما فيه الكفاية بالفعل ، أم أنك بحاجة إلى المزيد من خدمات التعبئة والتغليف؟ (ستضيف myGermany رسومًا إليها) - هل هي قادرة على التكديس؟ - من أين يتم استلامها؟ عنوان تفصيلي؟ (في بعض الأحيان لا يتم تسليمها إلى مستودعاتنا ولكننا نلتقطها في مكان ما ونرسلها مباشرة إلى العميل> الاهتمام: إذا لم يكن لدينا العناصر في مستودعاتنا ، فمن الصعب تحمل المسؤولية ، فنحن بحاجة إلى التحقق مع المرسل إذا كان الأمر كذلك معبأة بما فيه الكفاية) - إلى أين يتم إرسالها؟ عنوان تفصيلي؟ المنفذ أو عنوانك؟ - هل لديك معدات تفريغ في مكانك؟ - من يتولى التخليص الجمركي؟ أنت أو ألمانيا؟ نحن عادة نشحن DAP… - هل تتصرف كعمل تجاري أم خاص - من / كيف سيتم تحصيل رسومه على العمليات الجمركية؟ - هل تفضل البحر أم الجو؟

هل تستطيع myGermany التعامل مع عملية الاستلام بأكملها في ألمانيا؟

نعم. نتعامل مع الاتصالات بالكامل والدفع والاستلام إذا طلب ذلك. يرجى مراعاة أن البائع يحتاج إلى أن يتم تعبئة المفصل. يرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المقالات ليست في حالة جيدة للنقل الدولي ، وسوف تتحقق myGermany من ذلك مقدمًا. نحن نفرض رسومًا قياسية قدرها 20,00 يورو مقابل خدمة التوصيل (في حالة حدوث تكاليف نقل أعلى ، سنناقش معك من قبل تنفيذ الالتقاط).

اتصل بنا


نقل ألمانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية
نحن ننظم عملية نقلك من ألمانيا

شحن البضائع السائبة من ألمانيا
الشحن والتخليص ألجمركي

خدمات البيك اب في ألمانيا
بواب | نحن نلتقط لك
البضائع المعبأة أو غير المعبأة 

خدمة الشحن عبر الإنترنت في ألمانيا
بواب | اشتري لي | نحن نتسوق من أجلك
خدمة المتسوق الشخصي
أعلى المتاجر ألمانيا

Relocation & Move Services from Germany
Relocation Services: Worldwide Shipping of your Household from Germany

Packaging & Door-to-door Household Delivery Service to more than 150 countries

We pick-up, pack securely, consolidate, execute customs processes & ship internationally to you. Since 2012 we do export single pieces, packed or unpacked, or complete households.
Explore our comptency Relocation & Movement Services from Germany.

We ship your household: couches, cabinets, oven, dish washers, washing machines, ceramic plates, exhaust hoods etc. and other household items can be moved with myGermany.co. Save up to 30% on worldwide shipping from Germany!

Safe & door-to-door Delivery Service for your relocation incl. Customs Clearance with myGermany.com

We pick up your packed or unpacked goods.
We check for export constraints.
We consolidate on pallets or within containers.
We generate export papers.
We discuss with you different shipping options.
We organize delivery to you incl. customs clearance.

Just contact us to ge your personal offer within 24h during the business days for your relocation needs.

Why myGermany to support your relocation from Germany?

Relocation Support & Household Forwarding Service from Germany

10 Years Experience

in secure international package & freight packaging, shipping & export regulators.

We Focus With Care

on your items and pack it accordingly – No Mass Processing.

Made-In-Germany

International Package & Freight Forwarding competency.

50.000 Returning Customers

Ship packages, pallets, kitchen devices, spare parts, antiquie items etc.

What can be Forwarded?

icon allaoy wheel
icon bike
icon furniture
icon freight
Packages
Pallets
EBAY
Household
Spare Parts
And Many More

Let us organize your Relocation from Germany.

Frequently Asked Questions

Can myGermany pick up unpacked items in Germany and pack them for international shipment?

Yes. We can pick up unpacked items with our dedicated driver. If your items are already packed (crates, pallets), we can use gathered trucks, which will be more cost effective. We can either ship directly to you, or get it into our warehouse where we check packaging and import/export conditions. We do pack, secure and support with export and customs formalities.

Can myGermany ship via Air, Sea, Road or Rail?

Yes. We do collaborate with several carriers and are able to provide you different shipping options via Air, Sea or Road. Best is to have the items in our warehouse where we understand packaging and export conditions in order to quote the international shipment.

What kind of information does myGermany need for a quotation?

You may please elaborate on:– please provide commercial invoice or any proof of value (eg. screenshot of ebay etc.)– weight / dimensions of packed items?– description of items incl. value? (is a customs declaration required? »)– is it already sufficiently packed, or do you need any further packaging services? (myGermany will add fees to it)– is it stack-able?– where to be picked up? detailed address? (sometimes it is not delivered into our warehouse but we pick up somewhere’s and send directly to client > attention: if we don’t have the items in our warehouse it is hard to take over liability, we need to check with sender if it was sufficiently packed)– to where to be sent? detailed address? port or your address?– do you have unloading equipment at your place?– who takes care for the customs clearance? You or myGermany? We normally ship DAP…– are you acting as business or private– who/how will be charged for the customs processes?– do you prefer sea or air?

Can myGermany handle the entire Pick-up process in Germany?

Yes. We handle the whole communication, payment and pick up if demanded. Please mind that articled need to be packed by the seller. Please also note that some articles are not in condition for an international transport, myGermany will check that upfront.We charge a 20,00 € standard fee for the Pick up Service (if higher pick-up costs occur, we will discuss with you before executing the pick up).

Contact Us

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Checkboxes